استشهد أربعة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال، السبت، بالقرب من السياج الفاصل شرق دير البلح وسط قطاع غزة.
طهران- وكالة نادي المراسلين الشباب للأنباء-وأعلنت قوات الاحتلال أنها قتلت أربعة فلسطينيين "مسلحين" عند حدود قطاع غزة بعدما عبر أحدهم إلى الحدود العازلة وألقى قنبلة يدوية على العسكريين.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال "رصدت استطلاعات الجيش في ساعات الصباح عددا من الفلسطينيين يقتربون من السياج الأمني جنوب قطاع غزة، حيث كانوا مسلحين ببنادق من نوع كلاشينكوف وقنابل يدوية وقذيفة RPG".
وأضاف "قوات الجيش كانت تتجهز لهذا الحادث منذ رصدتهم، وأطلقت النار عليهم بعد أن اجتاز أحدهم السياج الأمني وقتلتهم".
وكانت مواقع محلية فلسطينية أفادت عن وجود قصف إسرائيلي في أعقاب سماع دوي إطلاق نار متبادل من سلاح خفيف وثقيل وسط إطلاق عدد كبير من قنابل الإنارة قرب بوابة "النمر" ومكب النفايات شرق دير البلح.
وأضافت بأن "حركة نشطة لآليات الاحتلال لوحظت داخل السياج الأمني، فيما يدور الحديث عن محاولة تسلل داخل السياج استنادا لحوادث مماثلة سابقا".
وذكرت مصادر محلية فلسطينية، أن جرافة تابعة للاحتلال قامت بسحب جثامين أربعة شهداء بعد إطلاق النار عليهم شرق دير البلح وسط قطاع غزة.
المصدر: عربی21
انتهی/