وكالة نادي المراسلين الشباب للأنباء

رمز الخبر: ۹۱۲۶
تاریخ النشر:  ۱۴:۵۳  - الأربعاء  ۰۱  ‫فبرایر‬  ۲۰۱۷ 
ادلى مؤخرا عادل الجبير وزير خارجية عائلة ال سعود - لا بلاد الحجاز - بتصريح صحفي ان دل على شيء فإنما يدل على صدق انطباقه على المثل القائل: رمتني بدائها وانسلت!! والذي تطلقه العرب على من يعيب غيره بعيب هو فيه.
 طهران-وكالة نادي المراسلين الشباب للانباء-  عادل الجبير اتهم إيران خلال لقائه وزير الخارجية الفرنسي في الرياض، الثلاثاء (27/01/2017)، بزعزعة استقرار المنطقة والعالم، وقال: "اعتقد أن المشاكل بين المملكة وإيران بدأت منذ الثورة الإيرانية ثورة الخميني في 79 عندما تبنت إيران سياسة طائفية وسعت إلى إحداث شق في العالم الإسلامي عندما تبنت إيران سياسة داعمة للإرهاب بتأسيسها لميليشيات حزب الله الإرهابي في لبنان، وعندما قامت باقتحام سفارات واغتيال دبلوماسيين والقيام بعمليات إرهابية ليس فقط في المنطقة بل في أوروبا وفي أمريكا الجنوبية وغيرها من المناطق".

وأضاف: إيران تقوم بمد الحوثي بالسلاح، هناك عناصر من الحرس الثوري الإيراني في اليمن وفي العراق وفي سوريا، هذه المشاكل التي مع إيران؛ المملكة العربية السعودية لم تقوم بأي عمل عدواني تجاه إيران ... وفق وكالة الأنباء الرسمية "واس".
هذا التصريح الذي ادلاه يشتمل على نقاط عدة احداها صادقة بأحد شقيها مائة بالمائة؛ اما سائر النقاط فهي كاذبة مائة بالمائة وترتد على صاحبها والعائلة الكريهة التي خلفه والتي يمثل هو ولاول مرة بتاريخ البشرية وزير خارجية عائلة!!
النقطة الاولى: وهو صادق كل الصدق في احد شقيها  كما ذكرنا، وذلك عندما اعلن بأن الصراع بين ال سعود وبين ايران كانت بدايته من حين انتصار الامام الخميني قدس سره وثورته المظفرة التي ادت الى تأسيس جمهورية اسلامية مباركة ارخت بظلالها الايجابية على كل احرار العالم!!
انه نعم، لقد صدق عادل الجبير في ذلك كل الصدق، لان النظام الشاهنشاهي من نفس طبيعة العائلة السعودية فمن الطبيعي ان يحزن ال سعود لفقدان هذه العلاقة الحميمة بزواله ، كما ان نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية متناقض تماما مع طبيعة ال سعود الاجرامية والعميلة والمرتهنة فمن الطبيعي ان لا تكون العلاقة حميمية، ومن الطبيعي ان يحزن ال سعود لولادة هكذا نظام!!
وكيف لا يفتح ال سعود باب العداء والصراع ضد الثورة الاسلامية منذ نشأتها وهي ثورة قامت على اساس الانحياز الكامل الى جانب المسضعفين والمقهورين والمظلومين والمغتصبة حقوقهم واراضيهم وحرياتهم ضد المستكبرين والقاهرين والظالمين والمغتصبين، وال سعود هم جزء لا يتجزأ من هؤلاء المستكبرين الظالمين المجرمين القاتلين المغتصبين لبلاد المسلمين ومقدساتهم لاسيما الحرمين الشريفين المغتصبين!!
من الطبيعي اذن ان يكون ال سعود الذين هم سبب كل كفر وكل زندقة وكل فاجعة وكل مصيبة في العالمين العربي والاسلامي من اعداء ثورة الامام الخميني نور الله ضريحه، هذه الثورة التي قامت اركانها واعمدتها على نصرة فلسطين ومعاداة المحور المعادي للعرب والمسلمين الذي لم تكن عائلة ال سعود يوما الا جزءا لا يتجزأ منه؛ بل أشدهم حقدا وعداء فيه على العرب والمسلمين، واشدهم انقيادا وتبعية بثلاثيتها القذرة "النتنة اعني المال والسلطة والتكفير" لامريكا.
النقطة الثانية: اتهامه الكاذب لايران بأنها تبنت سياسة طائفية؛ انما يكذبه دعم ايران للقضية الفلسطينية بالمال والسلاح والدبلوماسية والاعلام وبالخطاب الديني الداعي الى نصرة فلسطين لاسيما جعل يوم القدس في اخر جمعة من شهر رمضان يوما عالميا للقدس!! وكذبته سعي ايران الدؤوب لتجسيد الوحدة الاسلامية بين المسلمين، وعقد مئات المؤتمرات والاجتماعات التي تجمع كبار العلماء في العالمين الاسلامي والعربي!! في الوقت الذي قامت فيه العائلة المالكة وتقوم بتكفير كل المسلمين ما عدا اتباع الوهابية، وباعتبار كل البقاع في العالم ارض كفر والبقعة الاسلامية الوحيدة بنظرهم هي حدود المملكة!! واذا اردتم معرفة طائفية ال سعود فما عليكم الا السؤال عن "القاعدة"، و"بوكو حرام"، و"داعش"، و"النصرة"، وكل افعالهم الشنيعة التي اودت بحياة عشرات الالوف في العالمين العربي والاسلامي واحدثت فتنا لا تبقي ولا تذر!!! وكل من يحب ال سعود وكل من يبغض ال سعود يعلم بأنهم اصل السياسة التمييزية على اساس طائفي، لا بل على اساس مذهبي، لا بل على اساس وهابي!! يعني حتى اهل السنة والجماعة من غير الوهابية يتعاطى معهم ال سعود بسياسة حاقدة وفاجرة!!
فمن هو الذي احدث الشق بين المسلمين انتم يا من ترفضون كل مسلم وتكفرونه اذا لم يكن اداة بأيدي امراء خمركم وفسقكم وفجوركم ام ايران؟؟!! انتم الذين نشرتم التكفير والقتل في كل حي وبيت ومسجد وقرية ومدينة في العالمين العربي والاسلامي ام ايران؟؟؟!! هل ايران هي التي نشرت رايات التكفير والقتل باسم الاسلام في سورية وتركيا ولبنان والعراق ومصر والجزائر ونيجيريا والفيلبين وليبيا والبحرين والكويت وباكستان والدول الاوروبية عبر انتحاريين وانغماسيين يعرف القاصي والداني توجهاتهم وهوياتهم؟؟؟!!
الستم انتم كما اثبتت الوثائق من افرج عن كل المجرمين في السجون السعودية وغيرها بشرط الالتحاق بالجبهة ضد النظام السوري؟؟!! الستم انتم من تقتلون بالتقسيط كل فترة شابا حجازيا من القطيف والاحساء على خلفية مذهبية تكفيرية مقيتة؟؟؟!!! هذا ناهيك عن قتلكم لاية الله الشهيد الشيخ نمر باقر النمر بلا اي ذنب فقط وفقط لقولة حق قالها!! الستم انتم من قتل الشعب البحريني عبر اداتكم القذرة حمد الخليفي على خلفية مذهبية تكفيرية مقيتة؟؟؟!! الستم انتم من تسجنون وتحاصرون علماء الشيعة في البحرين على خلفية مذهبية تكفيرية مقيتة؟؟؟!! هل ايران فعلت كل هذا ام انتم؟؟!!
النقطة الثالثة: حول دور حزب الله: فحزب الله المقاوم في لبنان هو من ابرز الصور المشرقة التي يعتز العالمين العربي والاسلامي بها، ومساهمة ايران في دعم حزب الله انما هي مساهمة في دعم القضايا العربية والاسلامية، فحزب الله يا وزير خارجية العائلة التي لا تفرق بين الاستخراء والاسترخاء والتي لا نعرف متى تكون نائمة ومتى تكون مستيقظة؛ هو الذي حرر لبنان من الغاصب الاسرائيلي من دون قيد او شرط، وهو الذي هزم "اسرائيل"، وهو الذي دعم وساند الشعب الفلسطيني ومقاومته، وهو الذي افشل المشروع الامريكي في المنطقة ببركة انتصاره في حرب تموز ٢٠٠٦ وانتصاراته على التكفيريين في لبنان وسورية!! نعم انت تتحدث عن حزب الله سلبا لانه جعل انفك ممرغا في لبنان ببركة انتصاره على مؤامراتك ضده في حرب تموز ٢٠٠٦ م، وببركة هزيمة التكفيريين الذين ارسلتهم الى لبنان وسورية!! لذلك انت لا تطيق سماع اسمه!!! ثم عن اي ارهاب تتحدث وكل الشعب اللبناني يعلم بأن مصدر الانتحاريين الذين قتلوا شعبنا قي لبنان عبر التفجيرات الانتحارية في الضاحية والبقاع والهرمل والشويفات انما هو انت والعائلة المالكة التي نصبتك وزيرا للخارجية على قياس عائلة ولا فخر!! من هو الارهابي هنا انتم ام حزب الله؟؟؟!!!
النقطة الرابعة: حول السفارات والجهاز الدبلوماسي: وحديثك عن السفارات والجهاز الدبلوماسي واتهام ايران بذلك مما يضحك الثكلى في يوم حزنها!! الستم انتم من تلاحقون السفارات الايرانية في كل مكان تستطيعون الوصول اليه؟؟!! ألستم انتم من قتلتم السفير الايراني السابق الدكتور الشهيد غضنفر ركن ابادي وهو احد اهم الدبلوماسيين بدم بارد في الحج؟؟!! الستم انتم من هاجمتم السفارة الايرانية في لبنان عبر انتحارييكم حيث تم تفجير سيارتين واستشهاد عدد من الابرياء منهم المستشار الثقافي الايراني؟؟!! الستم انتم من اوعزتم لتفجير المستشارية الثقافية الايرانية في بيروت؟؟؟!! الستم انتم من هاجمتم وقصفتم السفارة الايرانية في اليمن؟؟؟!! الستم انتم عبر تكفيرييكم من تسبب بقتل السفير الروسي في تركيا؟؟؟!!

النقطة الخامسة: حول تدخل ايران في اليمن: من الذي يتدخل في اليمن ويقتل الاطفال والنساء والرجال والشباب ويهلك الحرث والنسل باحدث الطائرات وبكل هذا الاجرام؟؟؟!! من غيركم؟؟؟!! ان جرائمكم في اليمن من فرط وضوحها وظهورها وعلنيتها اعيت الناس عن احصاء ارقامها!! فقد ضاهئتم فيها جرائم سيدتكم امريكا في فيتنام وناكازاكي وهيروشيما، وجرائم شريكتكم "اسرائيل" التي اظهرتم علاقتكم معها بالعلن في فلسطين ولبنان!! والادهى من ذلك انها ما زالت مستمرة!!
والعجيب الغريب ان الحوثي وانصاره لا يريد الا الحوار والحلول السياسية، وانتم على الجريمة كالدجاجة التي لا تبرح عن بيضها!!! اليس من العار عليكم ان تتحدثوا عن غيركم في ملف اليمن وانتم الذين تخوضون في الدم اليمني النازف بلا اي رادع او وازع فيما كل العالم اخرس صامت؟؟؟!! ان على لسانكم ان يخرس حينما تبرز صور الاطفال القتلى في اليمن على ايديكم؟؟!!
النقطة السادسة: حول العراق وسورية: فإنكم ادخلتم كل التكفيريين في العالم وكل شذاذ الافاق، ودفعتم اكثر مما يلزم من المال من اجل احراق سورية والعراق وابادتهما عبر جماعاتكم التكفيرية!!! فالذي تدخل في هذين البلدين العزيزين هو انتم!! انتم من تدخلتم وارسلتم كل هذه المجاميع التكفيرية ودعمتموهم ولم تخفوا ذلك وانما اعلنتم عن ذلك بكل صراحة ووقاحة!!! ان ما احزنكم في سوريا والعراق انما هي الهزيمة النكراء التي لحقت بكم عبر تكفيرييكم الذين اذلتهم سورية الاسد وعراق الجيش والحشد الشعبي ومرغت انوف ال سعود بالتراب!!

النقطة السابعة والاخيرة: وهي من اعجب العجب، اذ ان وزير خارجية العائلة السعودية قال في تصريحه: "ان المملكة العربية السعودية لم تقم بأي عمل عدواني تجاه ايران". وهذا من العجب العجاب!! اذ كيف ان ال سعود لم يعتدوا على ايران وهم الذين دعموا صدام حسين المقبور طيلة الـ 8 سنوات في الحرب المفروضة على ايران بكل امكانياتهم وباعترافاتهم ، بل ان صدام حسين نفسه صرح بذلك واعلن انه قاتل نيابة عن الخليجيين الذين يدورون في فلك ال سعود؟؟!! انتم من اعتدى على ايران اذن؟؟!! وانتم من دعمتم وتدعمون التكفيريين على الحدود الايرانية لتخريب النسيج الوطني الايراني، وما عبد الملك ريغي الا احد نماذجكم؟؟؟!! وانتم من تدعمون منافقي خلق ضد نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية!!! وانتم من اوقع نفسه في ضائقة اقتصادية من اجل ضرب الاقتصادين الايراني والروسي من ناحية النفط لاضعافهما!!! وانتم من تعتدون على السفارات الايرانية وعلى الدبلوماسية الايرانية؟؟!! وانتم من قتلتم الحجاج الايرانيين في مجزرة الحرم الابراهيمي المعروفة والمشهورة؟؟!! وانتم من ارتكبتم جريمة اخرى في الحج بحق الايرانيين وقتلتم رجل الدبلوماسية الدكتورغضنفر ركن ابادي وجماعة كبيرة اخرى من الحجاج الايرانيين؟؟!! والان ارشدونا الى اي عملية قتل قامت بها ايران بحق سعودي واحد!! ارشدونا الى تفجير واحد قامت به ايران ضد السعودية!!! الجواب: صفر من هذه الناحية!!!

اما انتم فقد قمتم باحتلال البحرين وقتل شعبه وتجويعه وحصاره وأسر قادته!! فأنتم اذن من يتدخل في شؤون الاخرين!! انتم تتدخلون في اليمن والبحرين ومصر وليبيا وايران والجزائر وسورية ولبنان وتعملون على نشر التفرقة والكراهية والقتل بين العرب والمسلمين. ولم نعرف من سلوككم الا الجريمة والقتل والتكفير  وتجويع الشعوب وحصارها وتحويل نهاراتها الى ليل أليل والخمر والعربدة والشذوذ وشراء الذمم والنهب والسرقة والاغتصاب والتعاضد مع الاعداء!!! سلوا جمال عبد الناصر عن خزيكم وعاركم!!! سلوا الشعوب العربية التي اكتوت بنار عمالتكم وحقدكم وبيعكم لقضاياها!! سلوا الشعوب الاسلامية التي اكتوت بنار تكفيركم وتفننكم في قتلهم!! سلوا كل العالم عنكم!! كلهم سيقول بالفم الملآن: انتم للارهاب والتكفير عنوان!! انتم والصهاينة صنوان!!!
*(بقلم الشيخ توفيق علوية )
الكلمات الرئيسیة
رأیکم
الإسم:
البرید الإلکتروني:
* التعلیق:
* captcha: