الكلمات الرئيسة - الولایات المتحدة

yjcnews | وب سایت شبکه خبر

الكلمات الرئيسة - الولایات المتحدة
أكد وزير الخارجية الايراني امير حسين عبد اللهيان مجددا خلال اتصال هاتفي مع نظيره القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، عزم ايران على التوصل الى اتفاق جيد وقوي ومستديم مؤكدا ضرورة ان تتخلى اميركا عن مطالبها الاضافية وتتحلى بالواقعية من اجل التوصل الى اتفاق.
رمز الخبر: ۶۴۹۶۳   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۷/۲۱

عبر المرتزق البريطاني، أيدن آسلين، المحكوم عليه بالإعدام في جمهورية دونيتسك الشعبية، عن اعتقاده بأن الولايات المتحدة تستخدم أوكرانيا لبيع الأسلحة للأكراد في سوريا.
رمز الخبر: ۶۴۹۴۳   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۷/۱۹

"محمد بلنديان" هو أحد معتقلي سجن ابو غريب وهو معتقل ايراني الجنسية مكث اكثر من عام في ذلك السجن رغم براءته وتعرض للتعذيب الوحشي، والآن وبعد مضي سنوات على اطلاق سراحه يتحدث عن وحشية واجرام الاميركيين دعاة حقوق الانسان.
رمز الخبر: ۶۴۸۱۴   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۷/۰۲

تشير استطلاعات الرأي في أميركا ان غالبية الاميركيين غير راغبين في ترشح جو بايدن ودونالد ترامب لانتخابات الرئاسة القادمة في عام 2024.
رمز الخبر: ۶۴۶۷۴   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۶/۲۰

قال رئيس منظمة الرعاية الاجتماعية الإیرانية علي محمد قادري: إن اجراءات الحظر الأحادية انعكست سلبا على المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة وحرمتهم من حقوقهم بما فيها الحصول على الادوية وبعض المعدات الخاصة بهم.
رمز الخبر: ۶۴۶۶۹   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۶/۲۰

اكد المتحدث باسم الحكومة الايرانية علي بهادري جهرمي بان ايران لم تترك طاولة المفاوضات المتعلقة برفع الحظر واحياء الاتفاق النووي في اي وقت من الاوقات، لافتا الى ان الحكومة لا يحق لها اساسا التخلي عن حق الشعب الايراني.
رمز الخبر: ۶۴۶۴۷   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۶/۱۹

أكد عضو لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي مجتبى ذو النوري أن الاعداء يحاولون الايحاء بعدم كفاءة الدولة في حل مشاكل الشعب، لافتا الى الهجمة الشرسة التي تستهدف الثورة والجمهورية الاسلامية في الوقت الحالي.
رمز الخبر: ۶۴۶۰۳   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۶/۱۴

حذر رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان، نجيب ميقاتي، من تداعيات دخول سفينة إسرائيلية، حقل "كاريش" وتجاوزها الخط البحري 29، لاستخراج الغاز من المنطقة المتنازع عليها.
رمز الخبر: ۶۴۵۳۸   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۶/۰۵

قتل ثلاثة أشخاص وأصيب 11 آخرون بجروح ليل السبت بعدما أطلق عدد من المسلّحين النار على حشد في شارع مكتظ في مدينة فيلادلفيا الأميركية، بحسب ما أعلنت الشرطة.
رمز الخبر: ۶۴۵۳۵   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۶/۰۵

يقول المثل المعروف ان من كان بيته من الزجاج لا يرشق بيوت الآخرين بالحجارة، وهذا ينطبق على الدول الأوروبية التي أغرقت نفسها في المجهول بسبب تبعيتها لاميركا والتورط مع روسيا، ونجدها بأنها وبدلا عن البحث وراء الحلول، تقوم بخلق أزمات اضافية لنفسها في خضم أزمة امدادات الوقود.
رمز الخبر: ۶۴۴۵۷   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۵/۲۸

اعترفت الشرطة الأميركية باتخاذها قرارا "خاطئا" في التعامل مع حادث إطلاق النار في مدرسة في مدينة يوفالد بولاية تكساس الذي أسفر عن مقتل 21 شخصا.
رمز الخبر: ۶۴۴۵۵   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۵/۲۸

أعلن السيناتور عن ولاية تكساس الأمريكية، رولان جوتيريز، ارتفاع عدد قتلى إطلاق النار في المدرسة الابتدائية بالولاية إلى 18 طفلا، وثلاثة بالغين، وفق ما نقلت شبكة "سي إن إن" .
رمز الخبر: ۶۴۴۲۲   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۵/۲۵

اشار المتحدث باسم الحكومة الايرانية علي بهادري جهرمي الى هزيمة اميركا امام الشعب الايراني في طبس والحرب المفروضة والحظر، مؤكدا بان اميركا وسائر المعادين للشعب الايراني قد اعتادوا على الهزائم السياسية والعسكرية امام ايران منذ اعوام طويلة.
رمز الخبر: ۶۴۰۶۹   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۴/۲۵

قامت وزارة خارجية الجمهورية الإسلامية الایرانیة بتحديث قائمة عقوباتها الخاصة بالامريكيين الضالعين في أنشطة إرهابية وانتهاک حقوق الإنسان.
رمز الخبر: ۶۳۸۵۹   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۴/۰۹

حذر الخبراء لدى "بنك أوف أميركا" من تدهور الاقتصاد الكلي بوتيرة سريعة قد تدفع بالاقتصاد الأميركي إلى مرحلة الركود، تزامنًا مع تشديد الاحتياطي الفيدرالي لسياسته النقدية.
رمز الخبر: ۶۳۸۵۸   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۴/۰۹

نقلت شبكة "سي إن إن" عن مسؤول في البنتاغون أن الجيش الأمريكي أجرى سرا، تجربة ناجحة على صاروخ تفوق سرعته الصوت في منتصف شهر مارس الماضي.
رمز الخبر: ۶۳۷۹۲   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۴/۰۵

اكد وزير الخارجية "حسين امير عبداللهيان"، ان ايران لن ترضخ لجشع امريكا اطلاقا وان التوصل الى الاتفاق بات ممكنا شرط ان تتحلى الاخيرة برؤية واقعية.
رمز الخبر: ۶۳۷۸۲   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۴/۰۵

اكد المتحدث باسم الخارجية "سعيد خطيب زاده" ان الوضع الراهن في محادثات فيينا هو نتيجة عدم اتخاذ واشنطن القرار السياسي اللازم، قائلا: كانت رسالتنا ومطالبنا واضحين للغاية، لكن لم نتلق أي رد جديد من الأمريكيين حتى الآن.
رمز الخبر: ۶۳۷۷۹   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۴/۰۴

أفيد بأن الإدارة الأمريكية تعتزم التخلي عن برنامج صواريخ كروز جديد مكلف والتركيز بدلا من ذلك على نشر مزيد من الصواريخ الباليستية ذات الرؤوس النووية الصغيرة على متن الغواصات.
رمز الخبر: ۶۳۷۷۱   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۴/۰۴

اكد وزير الخارجية الايراني حسين امير عبد اللهيان ان كل شيء اليوم يرتبط بسلوك اميركا إما ان تتحلى واشنطن بالواقعية او تتحمل مسؤولية فشل المفاوضات في فيينا.
رمز الخبر: ۶۳۷۱۷   تأريخ النشر : ۲۰۲۲/۰۳/۳۱